Sunday, December 2, 2012

رسالة لمن يهمه الأمر: احذروا حملة اغتيالات لرجال الأمن !

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى من يهمه الأمر، 

انتشرت خلال الفترة الماضية في الصفحات الخاصة بمجرمي 14 فبراير على الفيسبوك الرسالة التالية : 


"إذا فالنعتدي عليهم بمثل هذا الأسلوب! ولنلاحقهم بالسر دون معرفتهم في الشوارع وهم عزل عبر معرفة أماكن تبضعهم والأندية التي يذهبون لها لشرب الخمرة ومساكنهم ونرصدهم من خلال معرفة أوقات بداية دوامهم في الإرتزاق ونهاية وقتهم وكونوا مجموعات وفرق عمل منظمة تستفردون بهم فردا فردا ومن ثم نختطفهم بمثل الأسلوب الذي يختطفوننا عبر الترصد بهم وأصطادوهم وأسحقوهم مباشرة وهم في نفس المكان الذي أصطدتوهم فيه وأرموهم فيه سواء أكان شارعا قرب مقر عملهم أو غيرة ولا تخطأوا بأخذهم رهائن فلا حاجة لنا بالهنود والباكستانية كرهائن وأكملوا مشروعكم أبدأوا في القضاء عليهم تدريجيا فردا فردا.

وسيهربون لأن 400 دينار والبيت الذي يحصلون عليهم من خلال الإرتزاق لا يساوون شيئا أمام العاهات والقتل الذي سيحصلون عليهم بإذن الله.

من المؤكد أن المرتزقة سينسحبون من الجيش بصورة جماعية وينقلبون على الجيش حينما يرون أن هناك من يصفيهم وأن وضيفتهم خطرة عليهم. وسيهربون لأن 400 دينار والبيت الذي يحصلون عليهم من خلال الإرتزاق لا يساوون شيئا أمام العاهات والقتل الذي سيحصلون عليهم بإذن الله. فإذا شاهدوا أن الإرتزاق يسبب خطرا على حياتهم وليس جروحا بسيطة ومزاح مثل الآن لن يتواجدوا في بلادننا للحظة واحدة.

ولا داعي لان نعلن هذا في إعلامنا فمثل ما أنهم يضربوننا ويصفوننا دون أن يعلنوا في الإعلام إذا فلنفعل المثل عليهم دون أي تردد ولا تذيعوا الأمر بالفيديوات وغيرها. فهذا مخرج سريع ومناسب ولا خسائر فيه أبدا لنا ويؤدي إلى الثأر والقصاص من المجرمين.
ومن ينتظر تصريحا من العلماء الأفاضل فهم بلا إستثناء أذنوا لنا بالدفاع عن أنفسنا رغم القيود الإجتماعية والسياسية التي تكبلهم فكم 

مرة تريدون أن يكرر عليكم الشيخ عيسى قاسم أن تسحقوا من وجتموه يعتدي على أعراض المؤمنات ويعتدي عليكم؟

فالندفاع بكل مانملك و لا نرى الظلم و نقف مكتوفي الايدي ! أما آن للمؤمنين أن يثأروا وينتقموا من من المجرمين؟"

نرجو من الذي يهمه الأمر أخذ اللازم 

اللهم بلغت اللهم فاشهد 

حفظ الله البحرين 





No comments:

Post a Comment